-->
32495325460660560
recent
أخبار ساخنة

دور الكركم في علاج السرطان و الوقاية منه

الخط

احسن ما جربت - الموقع الاول للطبخ في الجزائر

 دور الكركم في علاج السرطان و الوقاية منه    


 دور الكركم في علاج السرطان و الوقاية منه  


  سلام عليكم متابعي مطبخ احسن ما جربت ، للطبخ في الجزائر             
أقدم لكم اليوم في  قسم معلومات مفيدة  : معلومات عن دور الكركم في علاج السرطان و الوقاية منه      

                            دور الكركم في علاج السرطان و الوقاية منه :                                 


الكركم يعاون في دواء السرطان والوقاية منه. الكركم من التوابل الرائعة التي تقدم الكثير من المنافع الصحية للجسد، فربما تكون قد سمعت عن أهميته في دواء البرد والعدوى الموسمية ولكن ما من الممكن أن يدهشك أن الكركم يعاون في دواء السرطان والوقاية منه ايظا.  

دور الكركم في علاج السرطان و الوقاية منه
دور الكركم في علاج السرطان و الوقاية منه
يتضمن الكركم على مكون مهم تسمى الكركمين المعلوم بخصائصة المضادة للسرطان وذلك ما أظهرته الكثير من البحوث العلمية لهذا فإضافة الكركم كل يوم إلى الإطار الغذائي يعاون على مقاتلة الخلايا السرطانية بفاعلية.  
على الارجح تكون قد سمعت أن الكركم يعاون في الوقاية من البرد والإنفلونزا الموسمية ولكن نحو استهلاك الكركم بالكمية السليمة أيضاً، فإنه يعاون على حظر تطور الآفات قبل السرطانية وخصوصا في وضعية سرطان الفم.  
كما أن زيت الكركم يمنع نمو سرطان عنق الرحم ، يمنع النمو الثانوي للأورام الخبيثة، فالنمو الثانوي هو عبارة عن إنتشار الورم إلى أجزاء أخرى في الجسد فيساعد الكركم على حظر تكاثر الخلايا السرطانية وتطور الأوعية الدموية الحديثة داخل الورم.  
يمكن إضافة الكركم إلى الغذاء أو تناوله كمكمل غذائي بواسطة إضافة ملعقة منه إلى قدَح من اللبن. يعلم ان الكركمين المتواجد في الكركم بأنه يملك مواصفات مضادة للمواد المسرطنة ، كما يعلم بخصائصه المضادة للأكسدة.  
ويعاون الكركم على حظر السموم من إصابة أعضاء الجسد ، الأمر الذي يعاون على الوقاية من عديدة أشكال غير مشابهة من السرطان . يعلم الكركم بخصائصه المضادة للالتهابات الأمر الذي يعاون على الوقاية من الإصابة بالإلتهابات المسببة للسرطان ويعرف الكركم بقدرته العلاجية في وضعية سرطان الرئة.  
يعاون الكركم على تدعيم الجهاز المناعي للمحاربة مقابل السرطان ويعمل الكركمين المتواجد ضمن مكوناته على ترتيب استجابات الجهاز المناعي الأمر الذي يحاول أن تقويته مقابل السرطان بفاعلية  
يحتوي دواء السرطان الدواء الكيميائي والإشعاعي وكلاهما يسبب بعض الآثار الجانبية و يعلم الكركم بإحتوائه على مادة الكركمين المعروفة بخصائصها المصادة للالتهابات والأكسدة والتي تعاون حظر السموم الناتجة عن الخضوع لهذين النوعين من الدواء.  
تعرف مادة الكركمين بخصائصها المضادة للأورام الأمر الذي يجعلها مكونا محاربا لنمو الأورام وخصوصا في حالات سرطان البروستاتا و الرئتين والدماغ.  
إن مقاومة العقاقير يعتبر من أكثر المشكلات التي تجابه مرضى السرطان  
وأظهرت الكثير من الدراسات أن الكركمين يعاون على إخضاع الخلايا السرطانية الأمر الذي يعكس مقاومة العقاقير.  
لذك ينصح باستهلاك 6 الى 8 جم من الكركم كل يوم للمساعد في الدواء.  




   



 مطبخ احسن ما جربت

No comments
Post a Comment

Post a Comment

اطباق رئيسية
نموذج الاتصال
NameEmailMessage

مقبلات
سلطات و شوربات
عصائر و تحليات
معجنات و مخبوزات
حلويات
معلومات مفيدة